الثلاثاء، 5 فبراير 2013

المناقشة

أعزائي طلاب الصف السادس الرائعون..

ستكون حصة الاجتماعيات يوم الأربعاء حصة مناقشة ..
وسيكون موضوع النقاش (وضع سوريا اليوم) فلنعمل على التحضير الجيد والاستعداد للمناقشة وأرجو المشاركة من الجميع لنجاح النقاش :)
أنتم رائعون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق