الأحد، 23 ديسمبر 2012

طلاب الصف السادس الرائعون..
لقد تم الغاء اختبار الجغرافيا لأن موعد الرحلة في نفس اليوم..وأتمنى منكم تقديم تقرير بسيط عن أحد المواضيع في الجغرافيا  بدل الامتحان
بالتوفيق يا طلابي ورحلة سعيدة:)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق