Ms.Majd 6
الاثنين، 3 ديسمبر 2012
لقد أتتمنا في الصف السادس (ب) درس الخلافة الراشدة وكان في غاية الروعة بمساعدة الطالبة النشيطة بانا ,التي شاركتني في شرح الدرس وكان تحضيرها للدرس والمعلومات المتعلقة به في غاية اروعة...أشكرك :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق