الاثنين، 3 ديسمبر 2012



لقد أتتمنا في الصف السادس (ب) درس الخلافة الراشدة وكان في غاية الروعة بمساعدة الطالبة النشيطة بانا ,التي شاركتني في شرح الدرس وكان تحضيرها للدرس والمعلومات المتعلقة به في غاية اروعة...أشكرك :) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق