الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012


طلاب الصف السادس الأعزاء لقد ناقشنا في حصة الجغرافيا درس العوامل المؤثرة في التوزيع السكاني وقام الطالب الرائع"جهاد" من الصف السادس(أ) بمناقشة الدرس مع الطلاب وعرضه بطريقة البوربوينت وكان الدرس في قمة الروعة مع طلاب السادس المجتهدين وفي الدرس المقبل سنناقش الاسئلة.
والى الأمام :) :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق