طلاب الصف السادس الأعزاء لقد ناقشنا في حصة الجغرافيا درس العوامل المؤثرة في التوزيع السكاني وقام الطالب الرائع"جهاد" من الصف السادس(أ) بمناقشة الدرس مع الطلاب وعرضه بطريقة البوربوينت وكان الدرس في قمة الروعة مع طلاب السادس المجتهدين وفي الدرس المقبل سنناقش الاسئلة.
والى الأمام :) :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق